Translate

الخميس، 4 أبريل 2013

وزير الإعلام يحل مشكلة مسلسل أهل الهوى

مجلة شباب العرب نيوز

 

 

وجه وزير الإعلام صلاح عبد المقصود بتدبير التمويل اللازم لاستكمال تصوير مسلسل أهل الهويوالمستحقات المتأخرة للعاملين به حيث قارب تصوير المسلسل علي الانتهاء‏.‏

وسداد المستحقات المتأخرة للعاملين به والمسلسلات الأخري التي أذيعت خلال شهر رمضان الماضي. كما وجه القطاع الاقتصادي لاتخاذ اللازم نحو تسويق المسلسل. جاء ذلك خلال استقبل وزير الإعلام للفنان إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين أحد أبطال المسلسل وبحضور مجموعة من فريق التمثيل به ضمت شريف خير الله ونهال عنبر وأميرة نايف.
من جانبه وجه عادل ثابت رئيس قطاع الإنتاج الشكر للفنانين والفنيين بمسلسل أهل الهوي والفنانين والفنيين الذين تعاملوا مع قطاع الإنتاج العام الماضي والذين تحملوا الأزمة المالية التي يمر بها القطاع, وأكد أنه لا يألو جهدا مع رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون في سرعة توفير التمويل المطلوب للانتهاء من تصوير المسلسل وسداد مستحقات الفنانين والفنيين في الأعمال الأخري من ناحية اخري نفت وزارة الاعلام واتحاد الاذاعة والتليفزيون عن بيع خدمة الاتصالات بالاذاعة والتبفديون لاحدي الشركات بالامر المباشر. واكدت الوزارة ان بيع مثل هذه الخدمات يتم من خلال مزايدات وفقا للقانون وبشفافية تامة واعمالا لمبدأ تكافوء الفرص بين الشركات المتقدمة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )