Translate

الخميس، 22 نوفمبر 2012

ريال مدريد يقصي السيتي من دوري الأبطال ويصعد لثمن النهائي


 دوري ابطال اوربا ( انجلترا ) - شباب العرب نيوز


أقصى ريال مدريد الإسباني فريق مانشستر سيتي الانجليزي من دوري أبطال أوروبا بالتعادل 1-1 ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة، ليصعد لدور الـ 16 برفقة بروسيا دورتموند الألماني.
وتصدر بروسيا دورتموند المجموعة برصيد 11 نقطة بفوز كبير على أياكس الهولندي برباعية نظيفة، فيما تأكد حصول الريال على المركز الثاني بثماني نقاط قبل جولة من نهاية دور المجموعات.
وبقى مانشستر سيتي في المركز الأخير في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بفارق نقطة عن أياكس صاحب المركز الثالث.
وأفتتح كريم بنزيمة النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 10، قبل ان يتعادل سيرجيو أجويرو لمانشستر سيتي في الدقيقة 73 من ضربة جزاء طُرد بسببها مدافع الريال ألفارو أربيلوا بعد حصوله على الانذار الثاني.
ومع نهاية الدقيقة العاشرة أرسل دي ماريا عرضية من الناحية اليمنى، انطلق فيها بنزيمة دون مراقبة داخل الصندوق ووضعها في شباك هارت بكل سهولة محرزا الهدف الأول للريال.
وأخطأ خضيرة في تحويل عرضية أرضية مميزة عن طريق كريستيانو من الناحية اليسرى في الدقيقة 13 وسدد الكرة على يسار مرمى السيتي، بعدها بدقيقة واحدة وبنفس السيناريو وضع لاعب الوسط الألمانية عرضية أخرى من رونالدو برأسه في الشباك الخارجية للمرمى.
وكاد رونالدو ان يضيف الهدف الثاني بعد ان انفرد بالمرمى ووضع الكرة فوق هارت لكن المدافع الشاب ناستاسيتش انشق من تحت الأرض وأبعد الكرة من على خط المرمى في الدقيقة 15.
وأعلنت الدقيقة 21 الهجمة الخطيرة الأولى للسيتي بعد ان سدد أجويرو كرة ماكرة من على حدود منطقة الجزاء أبعدها كاسياس ركنية.
وخدمت الكرة خضيرة وانفرد بمرمى هارت في الدقيقة 24 لكنه تباطأ في تحويل الكرة بالشباك، ليبعدها الحارس الانجليزي في الوقت المناسب.
هدأت المباراة بعد فرصة خضيرة، وعاد اللعب لينحصر في وسط الملعب، قبل ان يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

قال تعالى ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )